منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 06-08-2011, 04:39 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

رسالة إلى المرشد السيد علي خامنئي

طالعتنا صحف الـ17 من يوليو (تموز) بأخبار مفادها أنه بالنظر للأوضاع الاقتصادية الصعبة في سوريا نتيجة حركة الاحتجاج التي تتفاقم على النظام هناك منذ أكثر من أربعة أشهر، فإن الحكومة الإيرانية تفكر في دعم حليفها الرئيس بشار الأسد بنحو 6 مليارات دولار، منها مليار و200 مليون تدفع فورا، وربما تكون قد دفعت بالفعل، إنما البارز في الخبر، إلى جانب المبلغ الضخم، أن المرشد الأعلى السيد خامنئي يؤيد هذا التوجه ويحث عليه!

ولا أكتمك، أيها السيد الجليل، أنني روعت لهذه «المبادرة» الجديدة تجاه العرب (ومنهم الشعب السوري)، على الرغم من اختفاء الأوهام بشأن سياسات الجمهورية الإسلامية تجاهنا نحن العرب المسلمين منذ عام 2003. ففي ذلك العام غزت الجيوش الأميركية العراق، مصطحبة معها المعارضة العراقية المسلحة، آتية من إيران عبر المنطقة الكردية، وليس لإسقاط نظام صدام حسين وحسب، كما تبين خلال أسبوعين من الاستيلاء على بغداد، بل ولإنفاذ الاتفاق الثنائي (كما ذكر أحمد الجلبي وآخرون) القاضي بتفكيك الدولة العراقية جيشا وشرطة ومؤسسات وعمرانا، واجتثاث البعث. وقد بلغ من جذرية هذا العمل و«إتقانه» أنه بعد 8 سنوات ونيف على سيطرة أنصاركم على البلاد والعباد، وتهجير أكثر من 3 ملايين عراقي من إخوانكم في الدين، وقتل أكثر من مليون في النزاعات الطائفية.. نعم، بعد هذه السنوات الثماني العجاف، فإن أنصاركم القدامى يرجون من الأميركيين الغزاة البقاء وعدم الانسحاب، لعدم قدرة السلطات الجديدة على حفظ الأمن بالداخل، وحماية الحدود، ولا ندري ممن: منكم أو من الأتراك!


ولا شك، يا سيدي، أن الكارثة التي نزلت بالعراق لا تقل هولا عن تلك التي أنزلتها الصهيونية بفلسطين، وبالطبع لستم أنتم في إيران الإسلامية من اتخذ القرار بذلك، إنما بالله عليك ألا تتحملون قسطا وازنا من المسؤولية عما حصل بعد الاحتلال؟! ثم إن الأمر ما اقتصر على ذلك، على الرغم من هول ما حصل. ففي السنوات التالية على غزو العراق انتشرت بقع الفتنة والاضطراب في سائر ديار المشرق العربي، وبخاصة حيث يعيش الشيعة والسنة معا: من العراق وإلى لبنان والبحرين والكويت وحتى اليمن، ولا أدري أين وأين. وفي كل مرة كانت شكوانا ترتفع كان يقال إننا لسنا المقصودين (حتى عند الدخول إلى بيروت بالسلاح عام 2008!)، أو أنه لا يؤبه لنا، ولا فتنة ولا من يحزنون، وإنما نحن منتج إسرائيلي! وهكذا، وخلال أقل من عقد من الزمان، تصاعد توتر هائل بين الشيعة والسنة في العالم العربي ما عرفناه من قبل في الأزمنة الحديثة على الأقل، وبقعتاه الرئيسيتان العراق ولبنان، وهو شر مستطير، تتحمل جمهورية إيران الإسلامية في عهدكم ورئاسة الرئيس محمود أحمدي نجاد القسط الأكبر من المسؤولية عنه!


على أن هذا كله (ومرة أخرى على شره وأهواله) في جانب، وموقفكم مما يجري على الشعب السوري في جانب آخر. فقد وقف الشعب السوري (وليس الأسدين فقط) معكم منذ قيام الثورة الإسلامية عام 1979. كان الأسد الأب يحسب حساب الأدوار والعلائق بالولايات المتحدة في معاداته لصدام حسين، أما السوريون الذين نعرفهم (وبينهم قوميون متعصبون)، فما رأوا إلا أن صداما معتدٍ، وأن الإخوة في إيران معتدى عليهم منه. وعندما كان بعضنا يقول لعقلائهم بعد عام 2000: إن قصة مزارع شبعا هي مثل قصة مسمار جحا، وإنه لا بقاء للدولة اللبنانية مع تنظيم مسلح مستقل عنها، كانوا يجيبون صارخين: هذا صحيح، لكن هؤلاء الأبطال قاتلوا إسرائيل، فلماذا لا تقفون معهم كما وقفتم مع ياسر عرفات الذي ما كان النظام اللبناني يتحمله أيضا؟! وما انزعجوا أو توقفوا إلا عند الاستيلاء على بيروت عام 2008، لكنهم عزونا، وعزوا أنفسهم، بأن المرشد لن يقبل ذلك، وسيصحح الأمر بالتواصل الذي بدأ مع الملك عبد الله بن عبد العزيز! ولست أريد العودة إلى تفاصيل أحداث شهور عام 2010 فيما جرى بين الرئيس الأسد والسيد نصر الله بشأن لبنان وما تقرر من إفشال لخطط الملك عبد الله للإصلاح بين سوريا ولبنان، وبين حزب الله وسنة لبنان؛ فأنا أزعم يا سيدي أن هذا الانقلاب ما كان ليحدث من دون موافقة منكم، وشاهدي على ذلك أحداث السنوات القليلة الماضية. وإنما أريد بعد هذا الاستطراد الطويل العودة إلى سوريا وشعبها بالذات.

فقد ثار السوريون على نظامهم الذي اعتقد الخلود بعد دخوله العقد الخامس من عمره الماجد. ومنذ أربعة أشهر هناك على الدوام مليون متظاهر وأكثر في الشارع. والغريب أنه منذ اللحظة الأولى - وبعد أن أشدتم بالثورات العربية في كل مكان - نعم منذ اللحظة الأولى اعتبر المسؤولون الإيرانيون أن هناك مؤامرة على نظام المقاومة والممانعة، والقائم بها وعليها الشعب السوري المدعوم من الأميركيين والإسرائيليين! ومنذ اللحظة الأولى تواترت الأنباء عن مساعدة قوية من جانب الحرس الثوري الإيراني وحزب الله لقوى النظام السوري الأمنية ضد الناس. وقد أنكر حزب الله الاتهام، بينما لم ينكر الإيرانيون ذلك، بل أصروا على الافتخار - أكثر من الروس - بالوقوف مع النظام الأسدي وليس إلى جانبه وحسب! فلماذا هذه التفرقة بين نظام عربي وآخر، وبين شعب عربي وآخر؟ هل لأن الرئيس بشار الأسد أكثر إسلاما من بن علي ومبارك، أم لأن الشعب السوري أقل إسلاما من شعوب مصر وتونس والبحرين؟! أبعد قرابة الألفي قتيل، وعشرات ألوف المعتقلين، والمهجرين بالداخل والخارج، تزفون إلى الشعب السوري بشرى منحكم لنظامه 6 مليارات دولار، لتمكين هذا النظام من الاستمرار في قتل شعبه؟ لقد قال لنا الشاعر المعروف أدونيس إن سبب شكه في ثورية الشعب السوري يعود إلى أن المظاهرات تخرج من المساجد، والذي نرجوه يا سيدي أن تقولوا لثوار الشعب السوري من أين تريدونهم أن يخرجوا للتظاهر حتى لا يعتبرهم صالحي أو جنتي من عملاء المخابرات الأميركية!


سيدي المرشد.. لا أخاطبك باعتبارك مرشدا أعلى للدولة الإيرانية وحسب؛ وإلا لسهل عليَّ الأمر. فقد كنا نحن وأنتم نشتم الشاهنشاه وننبزه بلقب شرطي أميركا في الخليج. إنما في النهاية ما اعتبر أن المصالح الاستراتيجية للإمبراطورية تتجاوز مسألة الجزر والخلاف على الحدود في مياه شط العرب. إني أخاطبك باعتبار الإدراك الذي أسبغه الإمام الخميني، قائد الثورة الإسلامية، على الولاية وعلى المسؤولية. لقد اعتبر نفسه وخلفاءه مسؤولين عن الإسلام وعن وحدة المسلمين. فماذا ستقول، يا سيدي، لرسول الله (صلى الله عليه وسلم): إذا سألك عن الخيار الذي اتخذته بين الشعب السوري المسلم ونظامه؟ وماذا ستقول له عندما تلقاه - بعد طول عمر إن شاء الله - عن العلاقات التي تركتها بين الشيعة والسنة على مدى العالم الإسلامي طولا وعرضا؟ وماذا ستقول لنبي الإسلام، عن العلاقات التي تركتها بين الإيرانيين من جهة، وإخوانهم العرب والترك والأكراد والباكستانيين والأفغان وشعوب آسيا الوسطى، وهذا فضلا عن المسلمين في المهاجر وأصقاع الأرض؟ لقد قال رسول الرحمة، صلوات الله وسلامه عليه: «المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه». والذي أخشاه يا سيدي أن يكون الأمران قد حصلا منكم تجاه الشعب السوري وتجاه كثير من الشعوب الإسلامية الأخرى. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

قديم 06-08-2011, 05:16 PM
اسلام خالص اسلام خالص غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 91566

تاريخ التّسجيل: Dec 2010

المشاركات: 166

آخر تواجد: 03-07-2014 03:48 PM

الجنس:

الإقامة:

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، لا تتوقع أخي أن يستطيع أحد أن يقول كلمة حق هنا، فما ان يتفوه أحدهم بكلمة الا قالوا راد على الله وكافر وعميل لأمريكا واسرائيل، ان العالم كله يتجه باتجاه واحد وطريق مغلق ولا طريق للنجاة الا بظهور المخلص الامام المهدي عجل الله فرجه، ان الاسلام دين السلام ولا نقبل نحن الشيعة ولا يقبل مذهبنا أن يقتل الشعب السوري بهذه الطريقة الوحشية، ولكن يا أخي هؤلاء أنفسهم الذين ينادون بالحرية ومنهم الشيخ العرعور ( الأعور في نظرته للأمور) قد هدد الكثير من البيوت السورية الشيعية بل وذكرهم بالاسم أنه اذا استلموا الحكم فسوف يصفونهم وربما يقتلونهم بأبشع ما يقتل اليوم السنة منهم، فما ذنب هؤلاء والكثير من الشيعة الذين يعيشون في سوريا اذا تغير الحكم وصار بأيديهم؟

قديم 07-08-2011, 12:13 AM
مجرّد مطّلع مجرّد مطّلع غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88967

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 718

آخر تواجد: 17-06-2012 07:43 PM

الجنس:

الإقامة:

كفاكم نفاق ستبقى قدم الاسد على راس الخنزير السلولي عبد الشيطان آل سلول و على راس العرعور و الوهابية جميعاً و على باقي عملاء امريكا و اسرائيل.
شلة منافقين .

التوقيع :
لا تخلو الارض من الاحرار

قديم 07-08-2011, 12:14 AM
اسلام خالص اسلام خالص غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 91566

تاريخ التّسجيل: Dec 2010

المشاركات: 166

آخر تواجد: 03-07-2014 03:48 PM

الجنس:

الإقامة:

ثم ان هؤلاء الذين يخرجون اليوم متظاهرين ضد الحكم هم أنفسهم يقتلون العلوية بأبشع أنواع القتل، فمن هو الظالم ومن هو المظلوم؟

قديم 07-08-2011, 12:18 AM
الصورة الرمزية لـ شيخ حسين الاكرف
شيخ حسين الاكرف شيخ حسين الاكرف غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 20314

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 3,443

آخر تواجد: 03-10-2018 09:11 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: يا قائم آل محمد

والله غريب أمر إيران؟؟

لماذا لا تدعم شيعة العراق المعدومين المطحونين؟؟؟

أكثر من 4 ملايين يتيم ويتيمة في العراق من الموالين ولا مليار خصصت إيران لهم!!!

والله غريب أمر هالجمهورية الشيعية!!

التوقيع : يا مهدي مدد.

قديم 07-08-2011, 12:24 AM
مجرّد مطّلع مجرّد مطّلع غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88967

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 718

آخر تواجد: 17-06-2012 07:43 PM

الجنس:

الإقامة:

شاهد جرائم من يسمون انفسهم سلميين اليوم في دير الزور جريمة بشعة .
http://www.youtube.com/watch?v=3NUVwapADzs
انتم جماعة الوهابية الانجاس هذه افعالكم لا يقوم بهذه الافعال الا كافر يزيدي خنزير

ملاحظة المقطع لذوي القلوب القوية فقط
اللهم انصر بشار على هؤلاء اليزيديين الكلاب الخنازير

التوقيع :
لا تخلو الارض من الاحرار

قديم 07-08-2011, 12:33 AM
الصورة الرمزية لـ محمد من العراق
محمد من العراق محمد من العراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66217

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 2,730

آخر تواجد: 02-06-2016 03:12 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: شيخ حسين الاكرف
والله غريب أمر إيران؟؟

لماذا لا تدعم شيعة العراق المعدومين المطحونين؟؟؟

أكثر من 4 ملايين يتيم ويتيمة في العراق من الموالين ولا مليار خصصت إيران لهم!!!

والله غريب أمر هالجمهورية الشيعية!!

ومن قال لك أننا ننتظر عونا من أحد
والله غريب أمركم

التوقيع :
الحق مهتضم والدين مخترم *** وفئ آل رسول الله مقتسم
بنو علي رعايا في ديارهم *** والأمر تملكه النسوان والخدم
أتفخرون عليهم لا أبا لكم *** حتى كأن رسول الله جدكم !
قام النبي بها يوم الغدير لهم *** والله يشهد والأملاك والأمم
حتى إذا أصبحت في غير صاحبها *** باتت تنازعها الذؤبان والرخم
وصيّروا أمرهم شورى كأنهم *** لا يعرفون ولاة الحق أيهم
تالله ما جهل الأقوام موضعها *** لكنهم ستروا وجه الذي علموا
ثم ادعاها بنو العباس ملكهم *** ولا لهم قدم فيها ولا قدم
ولا رآهم أبو بكر وصاحبه *** أهلا لما طلبوا منها وما زعموا
كم غدرة لكم في الدين واضحة *** وكم دم لرسول الله عندكم
أأنتم آله فيما ترون وفي *** أظفاركم من بنيه الطاهرين دم
هيهات لا قربت قربى ولا رحم *** يوما إذا أقصت الأخلاق والشيم
ليس الرشيد كموسى بالقياس ولا *** مأمونكم كالرضا إن أنصف الحكم
أبلغ لديك بني العباس مالكة *** لا يدّعوا ملكها ملاّكها العجم
أي المفاخر أمست في منازلكم *** وغيركم آمر فيها ومحتكم
أبو فراس الحمداني


قديم 07-08-2011, 01:01 AM
ابوبرير ابوبرير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 59301

تاريخ التّسجيل: Oct 2008

المشاركات: 14,659

آخر تواجد: 12-04-2016 01:25 AM

الجنس:

الإقامة:

لم يأتي المقال بشيء جديد
والفتنة التي تتوخونها لن تأتي باذن الله

وصدق اخي الكريم مجرد مطلع بقوله:
اللهم انصر بشار على هؤلاء اليزيديين الكلاب الخنازير

قديم 07-08-2011, 11:40 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: شيخ حسين الاكرف
والله غريب أمر إيران؟؟

لماذا لا تدعم شيعة العراق المعدومين المطحونين؟؟؟

أكثر من 4 ملايين يتيم ويتيمة في العراق من الموالين ولا مليار خصصت إيران لهم!!!

والله غريب أمر هالجمهورية الشيعية!!

والله غريب امرك يا هذا

اين هو دعم شيخك اللندني مثلا؟!!

هل انت على اطلاع على ما تقدمه الجمهورية الاسلامية للايتام والارامل والحوزة العلمية ومشاريع البناء ام انك تخرف هنا بدون دليل؟!!!

لو كان يسمح لي ان اضع هنا المساعدات وارقامها بالدينار الواحد وباسم فرد فرد لفعلت!!

حتى نقطع على المهرجين كل ما يدعون وما هم يجهلون!!

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

قديم 07-08-2011, 12:10 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

عندما تعرضت البحرين للاحتجاجات ولاعتصامات وحرق الاطارات والقتل والاغلاق الشوارع واحتلال المباني الحكومية وماشابه من كل شي حتي وجدنا نفسنا نحترق مع البحرين فهل المسلم السوري غير المسلم البحريني

قديم 07-08-2011, 01:14 PM
اسلام خالص اسلام خالص غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 91566

تاريخ التّسجيل: Dec 2010

المشاركات: 166

آخر تواجد: 03-07-2014 03:48 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: النديم 22
عندما تعرضت البحرين للاحتجاجات ولاعتصامات وحرق الاطارات والقتل والاغلاق الشوارع واحتلال المباني الحكومية وماشابه من كل شي حتي وجدنا نفسنا نحترق مع البحرين فهل المسلم السوري غير المسلم البحريني
المسلم البحريني لم يقتل أحدا من الجيش السعودي أو الحكومة البحرينية وانما تظاهر سلميا، بينما أغلب المتظاهرين السوريين يقتلون العلويين بل ويمثلون بهم أيضا كما يفعل تماما أتباع بشار والعلوية بالمتظاهرين السوريين وكما يفعل حزب البعث السوري هذا الحزب الطاغي، يعني في سوريا الطرفان ظالمان في الأغلب الأعم، وفي غير هذا لا نرضى ولا يرضى أي مسلم منصف بقتل أو ظلم أحد سواء كان مسلما أو غير مسلم فالظلم مذموم عقلا وشرعا، اللهم اشغل الظالمين بالظالمين، الهي آمين.وأستغرب من الاخوان كيف يؤيدون بشار وجماعته، هل هذا هو الدين؟ متى ما صارت مصالحكم تتفق مع مصالح الظالمين أيدتموهم، فبأي دليل عقلي ونقلي تستندون عليه في موقفكم؟

قديم 07-08-2011, 01:29 PM
الصورة الرمزية لـ نهج العتره
نهج العتره نهج العتره غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 87566

تاريخ التّسجيل: Jun 2010

المشاركات: 402

آخر تواجد: 07-03-2013 06:36 PM

الجنس:

الإقامة:

صدق امام المتقي حيث قال في تقلب الاحوال علم مضامن الرجال

وقال كن للظالم خصما وللمظلوم عونا

ترى الجماعه ظهروا على حقيقتهم وانهم مثل بني امية انصر اخاك ظالم ومظلوم

لكن التبعيه العمياء وعبادة الرجال مشكلة العصر

قال تعالى. اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله )

الله يهدي المؤمنين



آخر تعديل بواسطة نهج العتره ، 07-08-2011 الساعة 01:31 PM.
قديم 07-08-2011, 01:35 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسلام خالص
المسلم البحريني لم يقتل أحدا من الجيش السعودي أو الحكومة البحرينية وانما تظاهر سلميا، بينما أغلب المتظاهرين السوريين يقتلون العلويين بل ويمثلون بهم أيضا كما يفعل تماما أتباع بشار والعلوية بالمتظاهرين السوريين وكما يفعل حزب البعث السوري هذا الحزب الطاغي، يعني في سوريا الطرفان ظالمان في الأغلب الأعم، وفي غير هذا لا نرضى ولا يرضى أي مسلم منصف بقتل أو ظلم أحد سواء كان مسلما أو غير مسلم فالظلم مذموم عقلا وشرعا، اللهم اشغل الظالمين بالظالمين، الهي آمين.وأستغرب من الاخوان كيف يؤيدون بشار وجماعته، هل هذا هو الدين؟ متى ما صارت مصالحكم تتفق مع مصالح الظالمين أيدتموهم، فبأي دليل عقلي ونقلي تستندون عليه في موقفكم؟

نعم الظلم مرفوض والجميع يجب ان يعيش في حريه ويتمتع بجميع حقوقه فلا للديكتاتوريه ولا للمذهبيه ولا للتبعيه والتدخلات الخارجيه

قديم 07-08-2011, 02:05 PM
بنیامین بنیامین غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90763

تاريخ التّسجيل: Nov 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 15-08-2012 09:26 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: ايران-قم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: النديم 22
طالعتنا صحف الـ17 من يوليو (تموز) بأخبار مفادها أنه بالنظر للأوضاع الاقتصادية الصعبة في سوريا نتيجة حركة الاحتجاج التي تتفاقم على النظام هناك منذ أكثر من أربعة أشهر، فإن الحكومة الإيرانية تفكر في دعم حليفها الرئيس بشار الأسد بنحو 6 مليارات دولار، منها مليار و200 مليون تدفع فورا، وربما تكون قد دفعت بالفعل، إنما البارز في الخبر، إلى جانب المبلغ الضخم، أن المرشد الأعلى السيد خامنئي يؤيد هذا التوجه ويحث عليه!


كل شي تكتب في جرايد تكون صحيحه؟؟
جريده مجهوله من مصادر سريه نقلت هذه الخبر!!!
في ايام ماضي بعض جريد كتبت ان عراق تريد تساعد سوريه بعشره مليارد دولار ؟؟ تصدق هذه الكلام!


اتقوا الله
شنو تربحون من مهاجمتكم لايران!؟

قديم 07-08-2011, 02:16 PM
القفصي القفصي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 3667

تاريخ التّسجيل: Dec 2002

المشاركات: 995

آخر تواجد: 19-04-2014 02:54 PM

الجنس:

الإقامة: tunis

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال تتبعي لما يحدث في سوريا الامور واضحة تحرك سعودي خليجي لضرب سوريا وهي الرابط بين ايران وحزب الله
والغريب ان الكثير باسم ابداء الراي والراي الاخر لا يعرف ما يحاك ضد الشعة في الغرف السوداء
ونحن نكون او لا نكون انها حرب كونية ضد الشعة في العالم
كتونسي وبعد الثورة لو تراجعون وسائل الاعلام عندنا ستعرفون اموال ال تعوس كيف ضخت بشكل ملفت
ولكن فاليكن الجميع متيقن ان العاقبة للمتقين
وان الاسلام المحمدي الاصيل هو مشروع حضاري للبشرية جمعاء والغريب اننا لا ندقق في مسائل الغيب

والسلام
دائما تذكروا هذه الاية
انما المؤمنون اخوة))

التوقيع : قفصي

قديم 07-08-2011, 02:17 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بنیامین
كل شي تكتب في جرايد تكون صحيحه؟؟
جريده مجهوله من مصادر سريه نقلت هذه الخبر!!!
في ايام ماضي بعض جريد كتبت ان عراق تريد تساعد سوريه بعشره مليارد دولار ؟؟ تصدق هذه الكلام!


اتقوا الله
شنو تربحون من مهاجمتكم لايران!؟

كل احترامي لايران لكن باي حق تصف الخليج بانه فارسي وباي حق تصف البحرين بانها فارسيه تحتل جزر الامارات وباي حق تنكل بعرب الاهواز

قديم 07-08-2011, 02:25 PM
بنیامین بنیامین غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90763

تاريخ التّسجيل: Nov 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 15-08-2012 09:26 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: ايران-قم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: النديم 22
كل احترامي لايران لكن باي حق تصف الخليج بانه فارسي وباي حق تصف البحرين بانها فارسيه تحتل جزر الامارات وباي حق تنكل بعرب الاهواز

شنو مشكلتكم مع ايران؟؟

قديم 07-08-2011, 02:27 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

كلنا يسمع و يشاهد في الاخبار تجديد ايران اطماعها في البحرين بين فترة و اخرى على لسان المسؤلين الايرانيين و مما يلفت الانتباه ان هذه الاطماع قد توافقت مع اصوات تطالب باقامة البحرين الكبرى التي تشمل (البحرين والكويت و المنطقة الشرقية )
فقد ظهرت هذه الاصوات الي العلن حين نقل خبر مظاهرة قادها المواطن الكويتي الشيخ ياسر الحبيب في لندن لاقامة البحرين الكبرى و تشمل البحرين الكبرى ( البحرين الكويت و المنطقة الشرقية ) لاقامة دولة شيعية ومن هنا نقف لنربط اجزاء الصورة ايران اطماعها في البحرين وهذا معلن على لسان المسؤلين الايرانيين ثم تقوم مجموعات شيعية للمطالبة في البحرين الكبرى و التي تشمل الكويت لتدخل الكويت من ضمن الاطماع الايرانية في الكويت وفق مخطط الترويج للبحرين الكبرى
و سانقل لكم تصريح احد المسؤلين الايرانيين و هو مستشار خامنئي يعتبر البحرين محافظة إيرانية
وكذلك خبر مظاهرة احد اذناب ايران الشيخ ياسر الحبيب في اقامة البحرين الكبرى
ليتبين ان ماقاله النفيسي عن اجندة لضم الكويت الي ايران او العراق له ما يدل عليه
فالنار تاتي من مستصغر الشرر

قديم 07-08-2011, 02:31 PM
بنیامین بنیامین غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90763

تاريخ التّسجيل: Nov 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 15-08-2012 09:26 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: ايران-قم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: النديم 22
كلنا يسمع و يشاهد في الاخبار تجديد ايران اطماعها في البحرين بين فترة و اخرى على لسان المسؤلين الايرانيين و مما يلفت الانتباه ان هذه الاطماع قد توافقت مع اصوات تطالب باقامة البحرين الكبرى التي تشمل (البحرين والكويت و المنطقة الشرقية )
فقد ظهرت هذه الاصوات الي العلن حين نقل خبر مظاهرة قادها المواطن الكويتي الشيخ ياسر الحبيب في لندن لاقامة البحرين الكبرى و تشمل البحرين الكبرى ( البحرين الكويت و المنطقة الشرقية ) لاقامة دولة شيعية ومن هنا نقف لنربط اجزاء الصورة ايران اطماعها في البحرين وهذا معلن على لسان المسؤلين الايرانيين ثم تقوم مجموعات شيعية للمطالبة في البحرين الكبرى و التي تشمل الكويت لتدخل الكويت من ضمن الاطماع الايرانية في الكويت وفق مخطط الترويج للبحرين الكبرى
و سانقل لكم تصريح احد المسؤلين الايرانيين و هو مستشار خامنئي يعتبر البحرين محافظة إيرانية
وكذلك خبر مظاهرة احد اذناب ايران الشيخ ياسر الحبيب في اقامة البحرين الكبرى
ليتبين ان ماقاله النفيسي عن اجندة لضم الكويت الي ايران او العراق له ما يدل عليه
فالنار تاتي من مستصغر الشرر

انت شيعي او سني؟؟

قديم 07-08-2011, 02:40 PM
النديم 22 النديم 22 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95564

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 102

آخر تواجد: 28-12-2012 07:14 PM

الجنس:

الإقامة:

شيعي بس مو غصب احب ايران

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:15 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin