منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 10-03-2009, 08:25 PM
م8 م8 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 64593

تاريخ التّسجيل: Jan 2009

المشاركات: 2,178

آخر تواجد: 18-06-2018 09:54 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أنصار - جنوب لبنان

مداخلة إشرافية :
_ نرجو من الجميع التوقف عن المشاركة في الموضوع ليتم الإطلاع على تفاصيل ما حصل ليتم إتخاذ اللازم بحق المخالفين .
أي مشاركة تكتب بعد مداخلتنا سيتم حذفها وستتبب بإغلاق الموضوع والمحاسبة بعد ذلك .

م8

الرد مع إقتباس
قديم 10-03-2009, 09:01 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 09-07-2018 04:32 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

مشرفنا يكفي اسم موضوعه استفزازي لكي يجر على ارتكاب المخالفات
فنظر الى اسم العنوان الاستفزازي المهين حتى في منتدياتنا يهينون كانهم في منتدياتهم
لايحترمون

الرد مع إقتباس
قديم 10-03-2009, 11:00 PM
م8 م8 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 64593

تاريخ التّسجيل: Jan 2009

المشاركات: 2,178

آخر تواجد: 18-06-2018 09:54 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أنصار - جنوب لبنان

مداخلة إشرافية :
_ لا بد من توضيح أمر وهو أننا وجدنا من يستخف بالمحررين ونقول لهؤلاء بأننا نعلم أن هناك مواضيع مكررة في المضمون ولم نغلقها أو ندمجها لأسباب معينة .

_ أما عن الموضوع فسنكتفي للمرة الأخيرة بالتحذير بعد ذلك فلن نتساهل مع أحد أبدا . وتحذيرنا هو عدم إعتماد أسلوب الإستفزاز واللف والدوران أي الرد على كل ما يطرح من أسئلة ...

م8

الرد مع إقتباس
قديم 10-03-2009, 11:26 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
أما عن الموضوع فسنكتفي للمرة الأخيرة بالتحذير بعد ذلك فلن نتساهل مع أحد أبدا . وتحذيرنا هو عدم إعتماد أسلوب الإستفزاز واللف والدوران أي الرد على كل ما يطرح من أسئلة

أقول للاخ المحرر م 8 أتمنى أن تطبق ذلك على السنة والشيعة لانك انت مشرف ولست محاور وأظنك أخي الكريم تعرف الفرق جيدا.

تحية للاخ لا رافض ولا ناصب وتسجيل متابعة وحضور.

التوقيع :
تنويه : تم تعديل معرفي من عبدالله السوري إلى عبدالله السوري الحسيني

اللهم انصر حماس وانصر كل مجاهد يجاهد في سبيل إعلاء راية لا إله إلا الله محمد رسول الله






أخي السني : صحيح أننا نختلف مع حزب الله الإسلامي في الكثير من العقائد ولكن هذا لا يمنع ان ننصره وندعو له وندعمه عندما يحارب اليهود الصهاينة

الرد مع إقتباس
قديم 10-03-2009, 11:33 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 09-07-2018 04:32 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

المتسمى عبدالله السوري انت يعني واضع هلتوقيع لتريد تشنع على المذهب تصطاد الفرص
وبعدين تتظاهر بتقارب وانت من ترى فرصة
خطا من عضو تاخدها حجة لتشنيع على المذهب
تتقلب انت بتظاهر بالاعتدال
لو انا وجدت خطا واخطا بكثرة توجد في اعضائكم هل لي حق اشنع واقول هذا السنة انظروا لسني كيف وكيف
لا ليس لي حق لانا من يخطي لايتحمله الاخرين
فانت واضح تريد تشنع بطريقة ذكية وتفنن سيقول لكي يتفنن لا قاصد العضو اقول نعم وجدتها فرصة لتصطاد الاخطا لتشنيع
على المذهب بحجة خطا عضو فانت عبدالله معروف تتقلب


آخر تعديل بواسطة احمد55 ، 10-03-2009 الساعة 11:37 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2009, 12:05 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا :شكرا للأخ جعفر و لله الحمد اسمي الحقيقي عبدالله وأفتخر أنني من بلاد الشام التي دعا لها الرسول الكريم بالخير والبركة ولا أتسمى باسم أحد.


ثانياً : كل إنسان يعبر عن رأيه وعندما أشنع على شخص هذا لا يعني أنني أشنع على مذهب كامل بل أشنع على من رضي بكلامه وعلى المصادر الفكرية!! التي اعتمد عليها ذلك الرجل.


ثالثا : لا تقارب مع من يقذف أم المؤمنين صحيح أدعو إلى التقارب ولكن التقارب القائم على الاحترام وليس على قذف أم المؤمنين وقد يفهم البعض أن التقارب أن أنافق للتنصيبين ومن ينال من أم المؤمنين

رابعا : الحمد لله لست متقبلا ولكن البعض يظن أن السني عندما يدعو للتقارب معنى ذلك أنه ترك عقيدته وراح يسكت عن الكبائر والجرائم التي قد تطال أم المؤمنين و التقارب لا يعني السكوت على المنكر!!


خامساً : التقارب مع الشيعة الذي يبادلون السنة الاحترام ويعتبرونهم أخوتهم وهم كثر أمّا من يكفّروهم ومن ينّصبوهم لأبسط الأسباب وينالون من أم المؤمنين فهم عار على الإسلام ولا تقارب معهم.

سادساً : هذه ليست المرة الأولى التي ينال منها البعض المحسوبين على مذهبكم من أم المؤمنين وطبعا هم لا يمثلون مذهبكم ولكن يجب الابتعاد عنهم وان نبين للقارئ بأنهم ليسوا من أهل السنة لكي لا يظن أحد أنّه من أهل السنة يوجد من يتهم ام المؤمنين زوجة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .


أتمنى أن تكون الفكرة قد وضحت وشكرا لك وكل عام وأنت بخير - بمناسبة مولد رسولنا الكريم

والحمد لله رب العالمين

التوقيع :
تنويه : تم تعديل معرفي من عبدالله السوري إلى عبدالله السوري الحسيني

اللهم انصر حماس وانصر كل مجاهد يجاهد في سبيل إعلاء راية لا إله إلا الله محمد رسول الله






أخي السني : صحيح أننا نختلف مع حزب الله الإسلامي في الكثير من العقائد ولكن هذا لا يمنع ان ننصره وندعو له وندعمه عندما يحارب اليهود الصهاينة

الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2009, 12:19 AM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 09-07-2018 04:32 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

انا عارف ماذا ستعلق وقلت اصلا فانت تشنع بطريقة تفنن بحجة تشنع على شخص واحد لا وجدتها فرصة لتصطاد
فنحن ليس سدج لتخادعنا مفهوم النية
فانت تتفنن بحجة قاصد شخص لتشنع على المذهب
فالمشرفين حذفوا هلمشاركة كيف تعيدها من جديد فانت فنان ياعبدالله في المخادعة
يعيد مشاركات محذوفة من المشرفين
واما التعليقات الاخرى لاقصدها فلا تدخل امور لاقصدتها انا ومايحتاج اعلق حولها لاني لاقصدها
ونحن اصلا غنيين من تشيعكم من قال نريد تتركون عقيدتكم فالشيعة لو الف شخص بعد لن تطلب منكم توالون اهل البيت غني عنكم التشيع ليس محتاج لكم

الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2009, 02:44 AM
اليونس 1 اليونس 1 غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 55939

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 1,953

آخر تواجد: 10-05-2012 03:25 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
أقول للاخ المحرر م 8 أتمنى أن تطبق ذلك على السنة والشيعة لانك انت مشرف ولست محاور وأظنك أخي الكريم تعرف الفرق جيدا.

تحية للاخ لا رافض ولا ناصب وتسجيل متابعة وحضور.


السلام عليكم
اخي الحبيب عبد الله السوري

اخي يجب علينا ان نمتن للمشرفين الافاضل حين يكون تحذيرهم بشكل عام وهذا اسلوب يرتقي بالمنتدى . فهم لم يعينوا شخص معين بنفسه .
وانا ارى ان المشرف القدير م 8 قد عني ببعض اقوله لكل فرد منا .
ولكن اتخذ اجراء التحري وقرائة الردود بشكل هادئ وكان رده بشكل عام .
نعم نعتب على بعض المشرفين في انه لاوقت لهم لشكاوى اهل السنة كما هو الحال للشيعة .
وهذا الامر يجب ان نصبر عليه .

اما بخصوص توقيعك :

فياليتك ترفع كلمة الزنى منه . فهو حقيقة ليس مستساغ لنا .
نعم كما يقول المثل ناقل الكفر ليس بكافر .
ولكن لايمكن ان نقوله بهذا الشكل .
فضع ******* نجوم مكان الكلمة والذي سيقرأ توقيعك سيفهم ما هي الكلمة .

هذا رايي وانت حر فيما ترتايه اخي العزيز

حياك الله


العضو والزميل : ** جعفر :

ارجو ان لاتعتمد كثيرا على ظنوك . فبعض الظن اثم . وعدوان .

ولم نرى منك مداخلة فيها فائدة للجميع سوى التشكيك باهل السنة المشاركين في المنتدى .!!
وكل من دخل قلت ان هذا هو العضو المنافق مسلم حق .... !!!!

اخوتك المشرفون يعرفون حقا من هم الاعضاء المشاركين . من خلال الاحصاء اليومي لزوار الموقع .
فلا ارمي الكلام على عواهنه

تحياتي

الرد مع إقتباس
قديم 11-03-2009, 12:46 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 09-07-2018 04:32 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

اليونس بسيط احلف انت ليس مسلم حق لكي مانشك؟؟؟؟؟
وافضل شي رايته الان تتبرى من مسلم حق وهو انت ههه
لن تحلف لانا هو انت وستبرر الف تبرير لكي ماتحلف
واما عبدالله السوري اذا هو يريد النيل من توقيعه اقول لن تنال اي شي لماذا لانا المذهب لايعتقد بهلفرية
فشيوخكم اشطر كانوا لنيل من المذهب ليل ونهار يقولون باعتقاد الشيعة بزنا عائشة
لن يواثر شي لانا علمانا تبري عائشة ليس لدفاع عنكم اقول هلشي لا ؟؟؟؟

فانت الان تريد تستغل غلط عضو على حساب المذهب لن ينفعكم هلامر فانت الان ظاهر بوضوح على حقيقته حتى مسلم حق استكر
على ارجاع هلمشاركة التي حذفوها المشرفين الا هو وجدها فرصة

هذا لن ينفعكم هلشي فشيوخكم اشطر لهلترويج ولن نتنفعهم
على الاقل احترم المشرفين فهم يحذفون وانت ترجع

اذا على التشنيع استطيع انا اضع في توقيقي عن مراسالتك الايميل للمواليات
واقول كما قلت انت كل انسان يعبر عن رايه
واعبر عن رايي اضع الروابط التي توجد فيها تعليقات حول مواقف الايميل الذي ترسله للمواليات
وهلشي اكثر الاعضا تعرف من ضمنهم المشرفين
سابحث عن الروابط وساضعها توقيع لي لتحذير وساكتب ياموالين احذروا من عبدالله السوري فهو يلاحق مشاركاتكم ويمدحكم لكي يرسل ايميله لكم ليضيفكم ويكلمكم عن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتكملة تعرفها والاعضا يعرفوها وحتى المشرفين
فانت حتى المشرفين لن تحترمهم وتقيم لهم اي وزن يحذفون هلمشاركات وغصبا ترجعهم لجعلهم توقيع
لن يهزنا هلعمل بحجة راي عضو كما قلت وانت قاصد تشنع للمذهب كامل لاكن بتفنن وقلت قاصد عضو واحد بهلتبرير تتفنن
بحجة عضوقاصد
اقول سابحث عن الروابط لاضعهم توقيع ؟؟؟؟؟؟
وملاحظة يجب مراقبة ايميله تكون رسائله مزدوجة لتذهب رسالة للمشرفين لو ارسل لمواليات فهو دائما يكون لسانه عسل لمدحهم لكي يستدرجهم بارسال ايميله


آخر تعديل بواسطة احمد55 ، 11-03-2009 الساعة 12:56 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2009, 07:33 AM
لا ناصب ولا رافض لا ناصب ولا رافض غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 63452

تاريخ التّسجيل: Jan 2009

المشاركات: 363

آخر تواجد: 05-05-2011 08:20 PM

الجنس:

الإقامة:

يرفع .......

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:18 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin