منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات المتنوعة > الترحيب والتعارف والتسلية > الألعاب والمسابقات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 02-09-2006, 05:17 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة ام ابيها
خادمة ام ابيها خادمة ام ابيها غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30522

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 3,261

آخر تواجد: 10-05-2008 04:01 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

لا احد يخاف من بنوته الحلوة
وانت

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 02-09-2006, 06:37 PM
الصورة الرمزية لـ مريوم
مريوم مريوم غير متصل
تم تجميد العضوية مؤقتاً بعد اختراقها
 

رقم العضوية : 10187

تاريخ التّسجيل: Mar 2004

المشاركات: 2,720

آخر تواجد: 27-09-2007 10:36 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين الجريحة

وشو وانت .. ماعندك سؤال؟ ..


تخام من الظلام ؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2006, 02:49 AM
الصورة الرمزية لـ الروح الزينبية
الروح الزينبية الروح الزينبية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 29525

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 1,170

آخر تواجد: بالأمس 09:05 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

لأ احب الظلام


تخاف تمشي بالبر بالليل؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع :
أفلح من يصلي على محمد وآل محمد

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2006, 03:23 AM
الصورة الرمزية لـ شيعية للأبد
شيعية للأبد شيعية للأبد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12460

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 7,844

آخر تواجد: 26-09-2009 04:08 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: هناك حيث أعيش

أخاف

تخاف من الأبر ؟؟

التوقيع :
الإمام علي عليه السلام:
الدهر يومان: يوم لك ويوم عليك. فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فلا تضجر.

كم اشتقتُ إليكِ
متى تمضي الشهور

الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2006, 04:25 PM
الصورة الرمزية لـ مريوم
مريوم مريوم غير متصل
تم تجميد العضوية مؤقتاً بعد اختراقها
 

رقم العضوية : 10187

تاريخ التّسجيل: Mar 2004

المشاركات: 2,720

آخر تواجد: 27-09-2007 10:36 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين الجريحة

لا مو من قدها ..

من قدها تدوس على البيضه ..

الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2006, 05:04 PM
الصورة الرمزية لـ دمعة المنتظر
دمعة المنتظر دمعة المنتظر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 29130

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 3,567

آخر تواجد: 04-01-2011 01:42 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

اي عادي

قدها

ماتصلي الصبح بوقتها


التوقيع :
آجرك الله بقيت الله
يازهراء عن نهجكي والله شبرا لانحيد

الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2006, 06:14 PM
الصورة الرمزية لـ مريوم
مريوم مريوم غير متصل
تم تجميد العضوية مؤقتاً بعد اختراقها
 

رقم العضوية : 10187

تاريخ التّسجيل: Mar 2004

المشاركات: 2,720

آخر تواجد: 27-09-2007 10:36 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين الجريحة

اخااف ..


تخاف من الجنانوه ..

الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2006, 12:42 PM
الصورة الرمزية لـ الروح الزينبية
الروح الزينبية الروح الزينبية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 29525

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 1,170

آخر تواجد: بالأمس 09:05 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

طبعا ومره سووا فيني مقلب بنفس السالفة



تخاف من البيت المهجور؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع :
أفلح من يصلي على محمد وآل محمد

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2006, 12:45 PM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

لا نا اخاف


اتخاف من القطوه

البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 06-09-2006, 03:32 PM
الصورة الرمزية لـ الروح الزينبية
الروح الزينبية الروح الزينبية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 29525

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 1,170

آخر تواجد: بالأمس 09:05 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

على حسب الوضع


تخاف تسافر بروحك؟؟؟؟؟؟

التوقيع :
أفلح من يصلي على محمد وآل محمد

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2006, 03:10 PM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

لا

اتخاف ترجع بيتكم متخر ساعه 3 بليل وما حد وياك

البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2006, 05:31 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة ام ابيها
خادمة ام ابيها خادمة ام ابيها غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30522

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 3,261

آخر تواجد: 10-05-2008 04:01 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

اكيد اخاف
تخاف تجلس من النوم وتشوف نفسك معلق فوق جبل

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2006, 07:51 PM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

اول ما اقعد ايه بس بعدين عادي



تخاف اتنام في الظلمه

البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2006, 08:11 PM
حنين لكربلاء حنين لكربلاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 18216

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 6,454

آخر تواجد: 17-03-2008 03:49 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: امات الحب عشاقا .. وحب الحسين أحياني... ولو خيرت في وطني... لقلت هواه أوطاني

لا بالعكس

احب النوم في الظلام بس عاد غرفتي مو مكان ثاني

على حسب يعني

تخاف من مشرف اللمدرسة ؟

التوقيع :
وسيعلم الذين فجروا المرقدين اي منقلب ينقلبون
كل الخلايق وصلت كربلا،، ظليت انا المحروم ..عن تربة المظلوم



تمشي إليك توسلاً خطواتي وأعدوا بها إذ أنها حسناتي .. ووددت لو أن الطريق لكربلا .. من مولدي سيراً لحين مماتي لأنادي في يوم الحساب تفاخراً .. أفنيت في حب الحسين حياتي .
سوبر ومن سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:16 AM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

لا لان صديقي


نفس السؤال

البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:19 AM
حنين لكربلاء حنين لكربلاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 18216

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 6,454

آخر تواجد: 17-03-2008 03:49 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: امات الحب عشاقا .. وحب الحسين أحياني... ولو خيرت في وطني... لقلت هواه أوطاني

اتملل

تصدق حسين اصييييييييييح من المشرفة من كثر ما ملتتني في ثانوي

تدخل في كل شي يخصني اففففففففف

تخاف لو تنام بروحك ؟

التوقيع :
وسيعلم الذين فجروا المرقدين اي منقلب ينقلبون
كل الخلايق وصلت كربلا،، ظليت انا المحروم ..عن تربة المظلوم



تمشي إليك توسلاً خطواتي وأعدوا بها إذ أنها حسناتي .. ووددت لو أن الطريق لكربلا .. من مولدي سيراً لحين مماتي لأنادي في يوم الحساب تفاخراً .. أفنيت في حب الحسين حياتي .
سوبر ومن سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:24 AM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

خخخخخخخخخخخخخخخخ

استمل اذا احد ينام معاي


نفس السؤال
\
البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:31 AM
حنين لكربلاء حنين لكربلاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 18216

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 6,454

آخر تواجد: 17-03-2008 03:49 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: امات الحب عشاقا .. وحب الحسين أحياني... ولو خيرت في وطني... لقلت هواه أوطاني

مثل جوابك

تخاف لو احد هددك في النت انه يعرفك ويمكن يضايقك ؟؟؟؟؟

التوقيع :
وسيعلم الذين فجروا المرقدين اي منقلب ينقلبون
كل الخلايق وصلت كربلا،، ظليت انا المحروم ..عن تربة المظلوم



تمشي إليك توسلاً خطواتي وأعدوا بها إذ أنها حسناتي .. ووددت لو أن الطريق لكربلا .. من مولدي سيراً لحين مماتي لأنادي في يوم الحساب تفاخراً .. أفنيت في حب الحسين حياتي .
سوبر ومن سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:32 AM
الصورة الرمزية لـ البحراني11
البحراني11 البحراني11 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26569

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 5,556

آخر تواجد: 07-06-2008 01:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الديره

ما عندي شي اتهدد فيه من جدي ما اخاف

والمثل يقول لا اتبوق لا اتخاف



اتخاف تقعد من الصبح وبيتكم ما فيه احد


البحراني11

التوقيع :

اللهم صلي على محمد وآلِ محمد

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2006, 01:40 AM
حنين لكربلاء حنين لكربلاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 18216

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 6,454

آخر تواجد: 17-03-2008 03:49 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: امات الحب عشاقا .. وحب الحسين أحياني... ولو خيرت في وطني... لقلت هواه أوطاني

لا بالعك الاول اخاف بس الحين لا

تخاف من الحمام ؟

التوقيع :
وسيعلم الذين فجروا المرقدين اي منقلب ينقلبون
كل الخلايق وصلت كربلا،، ظليت انا المحروم ..عن تربة المظلوم



تمشي إليك توسلاً خطواتي وأعدوا بها إذ أنها حسناتي .. ووددت لو أن الطريق لكربلا .. من مولدي سيراً لحين مماتي لأنادي في يوم الحساب تفاخراً .. أفنيت في حب الحسين حياتي .
سوبر ومن سابقا

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 09:56 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin