منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 706
أخذت عملية البحث 0.05 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: قضايا الساعة اليوم, 02:22 AM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إسمها بزونــــــــــــــــة أخاف مطلوبة للحشد...

إسمها بزونــــــــــــــــة
أخاف مطلوبة للحشد وغيرت اسمها ...
عموما ... أكو بزازين هواية صايرة أسود وتشوف الناس اقزام
ابو الجعابة .... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: قضايا الساعة اليوم, 02:17 AM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههه قالوا لك متمزلق بسفرتكم ... ماظنتي تعشي...

هههههههه
قالوا لك متمزلق بسفرتكم ... ماظنتي تعشي الخطار
إنت ماخذ الموضوع شخصي حيل .....خطية
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 06:52 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
خلص من الأقزام دخل بالــ جعابة أنت مصدر فخر لمن...

خلص من الأقزام دخل بالــ جعابة
أنت مصدر فخر لمن حولك ياعزيزي .. بعد شنو عندك من مفردات .. طلعها كلها
عموما ..
إنت ليش حساس ومخلي المسألة شخصية
كاتِل روحك كتِل ليش ؟؟؟
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 03:16 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عيرتني بعارها ... وركبتني...

عيرتني بعارها ... وركبتني حمارها
ههههههههههه
سبحان الله .. المثل البصراوي بحذافيره
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 03:12 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
م10 تم التعديل لخلو الجواب من المادة...

م10
تم التعديل لخلو الجواب من المادة العلمية
للنكاية في الطرح
وخروجه عن اصل الموضوع
كفاك مهاترات.
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 02:56 PM
الردود: 16
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
على هذا المعنى ... فإن الكواولة بالعراق هم ...

على هذا المعنى ...
فإن الكواولة بالعراق هم المتنفذين في الجيش والشرطة والحشد
هههههههههههه
و ... عاش العراق العظيم .. في ظل حكومته الرشيدة
.
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 02:48 AM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أنا القائل وأنا صاحب المعنى .. إذا تريد تفهم...

أنا القائل وأنا صاحب المعنى ..
إذا تريد تفهم كلامي حسب مخك ... هذا شأنك
عبالك صايد صيده أبو الأقزام ... هههههههههههه
المنتدى: المنبر الحر 21-01-2019, 05:43 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
قال الحسن بن علي عليهما السلام : " خير...

قال الحسن بن علي عليهما السلام :
" خير الكلام ما قل ودل، ولم يطل فيمل "
إنت بيك عقدة نفسية .. كلما هاي وقلت تقزيم .. أقزمك .. أقزام
اللي يسمعك يقول طولك شبر ونص ..


.
المنتدى: قضايا الساعة 21-01-2019, 05:22 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ليس العدد هو المراد ... المقصد مرة واحده عند موته...

ليس العدد هو المراد ...
المقصد مرة واحده عند موته وليس ان تبكي 5 دقايق
أهل الجدال والهوى على قولة المثل المصري
(( ساب الحمار ومسك البردعة ))
المهم شنو رايك تبكي على هابيل ولد آدم
همين خطية مات...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-01-2019, 02:17 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
المشرف وفقه الله هو الذي طلب منك اثبات ان ابي بكر...

المشرف وفقه الله هو الذي طلب منك اثبات ان ابي بكر كان من ضمن جيش اسامة


1/ قائد الجيش لايستشير جنوده ياعزيزي وإنما يأمرهم أمرا
وفي هذا دليل على أن أبي بكر ليس في جيش أسامة .
2/ لايحق لجندي أن يطلب...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-01-2019, 02:04 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
صورة مزورة ... هذه الصورة الحقيقية من البصرة - من...

صورة مزورة ...
هذه الصورة الحقيقية
من البصرة - من اليمن - من الأحواز المحتلة
http://www12.0zz0.com/2019/01/21/14/104522727.jpg (https://www.0zz0.com)
http://www12.0zz0.com/2019/01/21/14/455158382.jpg...
المنتدى: قضايا الساعة 21-01-2019, 01:50 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات...

البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
ولكان رسول الله :p1: شرع لنا البكاء على فاطمة
وعلى الحسن وعلى خديجة وعلى علي بن ابي طالب
وعلى عمه ابو طالب ... ...... ألخ
وكأن الدين الإسلامي...
المنتدى: قضايا الساعة 21-01-2019, 02:53 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
شكرا لك على توضيح الاعمال الفاضلة للهيئة هذه...

شكرا لك على توضيح الاعمال الفاضلة للهيئة
هذه الهيئة التي يديرها السلفيون تكنس القاذورات كنسا ولله الحمد
المنتدى: المنبر الحر 21-01-2019, 02:47 AM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إسمح لي ياسيد قاسم .. هذه كذبة لم اتهم احدا...

إسمح لي ياسيد قاسم .. هذه كذبة
لم اتهم احدا بالشرك نهائيا ولكن يقول المثل العراقي :
(( اللي حدر إباطه صخل يمعمع ))


هههههههههههه والله كسرت خاطري ماتعرف تحجي
أين هو صراخي على قدر الألم ...
أنا اغلب...
المنتدى: منتدى الفقه 20-01-2019, 08:18 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,285
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
خلاص انت ليش تريد تضحك ... استمتع وخذ راحتك .....

خلاص انت ليش تريد تضحك ... استمتع وخذ راحتك .. والنساء كثير
السلفية فتواهم ملزمة للسلفيين وليس للشيعة ..
المتعه عند السلفية حرام ... وهي عندهم بمنزلة الزنا
روح استانس يابه واتمتع ..
.
.
.هذا موضوع...
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2019, 06:55 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[CENTER]أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا...

[CENTER]أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا تستطيع ولن تقدر أن ترد :
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ...
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2019, 02:07 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الوهابي يعبد الله وحده ...... الوهابي لايجعل...

الوهابي يعبد الله وحده ......
الوهابي لايجعل مخلوقا يشترك مع الله في شي
الوهابي مخلص لله
الوهابي لايرى أن مخلوقا يستحق شيئا من حقوق الله
ليس في قلب الوهابي إلا
الله الله الله الله الله الله
وهذا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 20-01-2019, 02:01 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم هي الطهر بعينه ... وهل تظن أن رسول الله:p1: ...

نعم هي الطهر بعينه ... وهل تظن أن رسول الله:p1: يعيش تحت سقف واحد مع ا(( الغير طاهرين ))
الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 20-01-2019, 01:51 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلام لاأساس له ... الذين قتلوا عثمان اندسوا في...

كلام لاأساس له ...
الذين قتلوا عثمان اندسوا في جيش أمير المؤمنين عليه السلام (( السبئية ))
وهم الذين تسببوا في معركة الجمل بعد اتفاق الفريقين ..
وبعضهم ذهب إلى البصرة .. فبدأ بهم جيش أم المؤمنين قبل...
المنتدى: قضايا الساعة 20-01-2019, 01:34 PM
الردود: 7
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وانت ليش محتد ومهتم هواية بالموضوع كل هذا حقد...

وانت ليش محتد ومهتم هواية بالموضوع
كل هذا حقد وتشفي ... الله يشفيك يارب ..
اهتم بنفسك فإن الله لايسألك عما يفعل سعود االفيصل


مجرد كلام فارغ ليس له اساس


لاهذا ولا ذاك ... ولكن الحماوة صاعدة عندكم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 20-01-2019, 04:07 AM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لاقيمة لهذا الراي بتاتا .......... هي زوجة رسول...

لاقيمة لهذا الراي بتاتا ..........
هي زوجة رسول الله في الدنيا والآخرة وفي الفردوس الاعلى من الجنة
هذا راي الإسلام ..
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2019, 04:04 AM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
يقول المثل العراقي ... (( عيرتني بـ عارها ......

يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))
المنتدى: قضايا الساعة 20-01-2019, 04:01 AM
الردود: 34
الزيارات: 3,733
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم بدعة ... سبحان الله ... حضرتك تضع التهمة...

نعم بدعة ...

سبحان الله ...
حضرتك تضع التهمة ..
ثم تجيب نفسك و تجعلها من المسلمات
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2019, 03:56 AM
الردود: 20
الزيارات: 1,720
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههه قال إيران ..... إيران عسكريا لاتساوي...

هههههههه قال إيران .....
إيران عسكريا لاتساوي شيئا ... أسلحتها مخلفات الحرب العالمية الثانية
دباباتها موديل 1952 ... إيران دولة تخاف من الحروب .. هي دخلت
حرب واحدة فقط مع (( أبو عدي )) ثم تجرعت السم...
المنتدى: قضايا الساعة 19-01-2019, 08:34 PM
الردود: 7
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مثل هاي السوالف دائما موصحيحة ... سواء كان وزير...

مثل هاي السوالف دائما موصحيحة ... سواء كان وزير سعودي
أو وزير إيراني .. لأن الإبتزاز دائما يلاحق الشخصيات المشهورة
...
ثانيا هو أمير ومليونير مثلما تقول .. يستطيع أن يجلب عشرات
الساقطين والساقطات...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 07:59 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وأنتم أيضا تفعلون ذلك

وأنتم أيضا تفعلون ذلك
المنتدى: المنبر الحر 19-01-2019, 07:34 PM
الردود: 20
الزيارات: 1,720
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الإستعانة بالكافر تجوز ... روسيا محافظة على...

الإستعانة بالكافر تجوز ...
روسيا محافظة على بشار
ترامب أيضا محافظ على العراق .. وله قواعد عسكرية
صرح علنا أنها باقية غصب على اللي يرضى واللي مايرضى
فــ لاتصيرون أبطال بروسنا

لاقيمة لكلام اليهود

وهل...
المنتدى: المنبر الحر 19-01-2019, 06:47 PM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب...

عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 06:45 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ونعم الإختيار .... ولكن ليس هذا هو سبب...

ونعم الإختيار .... ولكن ليس هذا هو سبب الخروج
أمير المؤمنين لم يقم الحد على القتلة ...................
فظنوا أنه لاقدرة له ...


هههههههههههه يعني هسه لأم ليس لها في الإسلام إلا منزلة واحدة
وهي أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 06:16 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عندما انتهت معركة الجمل وقال لها أمير المؤمنين...

عندما انتهت معركة الجمل وقال لها أمير المؤمنين عليه السلام
(( غفر الله لكِ ))
وقد كانت في الليلة السابقة وافقت على الرجوع بعد اتفاقها
مع امير المؤمنين ... ولكن السبئية تداركوا هذا الأمر وأشعلوا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 05:54 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماأدري ليش المشرف يحرر مشاركاتي ؟؟ لابيها إساءة...

ماأدري ليش المشرف يحرر مشاركاتي ؟؟
لابيها إساءة ولا شيء

ثم يقولون
حاصرناك وقزمناك ومن هالحجي
اعترفوا بانني هزمتكم على مدار سنة كاملة
وأنه ليس عندكم ردود سوى تحرير المشاركات ..
وفقكم الله
المنتدى: قضايا الساعة 19-01-2019, 05:49 PM
الردود: 7
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الحقد الأعمى كما يقولون ...

الحقد الأعمى كما يقولون ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 01:44 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...

مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 01:42 AM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
شكو اللياقة بالتلوين .. التلوين هو للاشياء التي...

شكو اللياقة بالتلوين ..
التلوين هو للاشياء التي يجب التركيز عليها من سائر الموضوع
أما اللياقة والأدب فكتاباتكم تشهد عليكم ... تعتقدون أن النصر لايكون الا بالسب
المنتدى: المنبر الحر 19-01-2019, 01:34 AM
الردود: 54
الزيارات: 1,069
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-01-2019, 01:29 AM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
00000000000000

00000000000000
المنتدى: المنبر الحر 19-01-2019, 01:14 AM
الردود: 20
الزيارات: 1,720
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في...

نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في بلاد الحرمين
اللهم احفظ بلاد الحرمين واهلها وملوكها ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 09:22 PM
الردود: 782
الزيارات: 191,455
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة...

وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة الإسلامية

نعم .. ظنت أنه لمكانتها من رسول الله:p1: سيقوم الناس بالسعي للإصلاح
ولكن السبئية أخزاهم الله كان هدفهم اشعال الفتنه ولم يهتموا لرسول الله ولا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 08:30 PM
الردود: 15
الزيارات: 1,231
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
تلفيق في تلفيق .. لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة...

تلفيق في تلفيق ..
لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة
وقد أمره رسول الله:p1: أن يصلي بالناس فترة مرضه

واللعن لم يثبت في هذا الحديث .. ورسول الله:p1: أكرم الناس ليس بالطعان ولا اللعان



هو لم يكن ضمن...
المنتدى: قضايا الساعة 18-01-2019, 07:59 PM
الردود: 7
الزيارات: 171
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
بل سخافة .. مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت...

بل سخافة ..
مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت أصحابه
يريدون أن يبتزوا الورثة .......................
هذا إذا كان الخبر صحيحا
كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 706

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:14 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin